منتدى الكتاب خير جليس
مرحبا بكم في منتدى الكتاب خير جليس

منتدى الكتاب خير جليس


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 التغدية عند الإنسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 13/10/2016

مُساهمةموضوع: التغدية عند الإنسان   الأحد أكتوبر 16, 2016 12:16 am

في مجتمعاتنا، اعتدنا على تناول المأكولات في أي وقت وأي مكان، وبالإكثار منها في معظم الأحيان. نتناول الطعام من دون أن ندرك تأثيره على صحتنا على المدى القريب أو البعيد. تشير البحوث العلمية إلى أن للغذاء تأثيراً كبيراً على صحتنا اليوم وفي المستقبل. العديد من الأشخاص يتبعون نظام غذائي صحي ولكن هنالك العديد من المغالطات والإدعاءات المضللة والتي قد تسيء إلى الشخص. منها ما يدعي المساعدة على خسارة الوزن أو التمتع بحياة طويلة وصحية. نحن نفتقر للمعلومات الأساسية لاستيعاب علم التغذية والغذاء لنقد المعلومات المتآتية.

تحت شعار "المعدة بيت الداء و الحمية رأس الدواء"، سوف نتعلم في هذا المساق أسس علم الغذاء ونزودكم بالمعلومات العلمية اللازمة لفهم واستيعاب أهمية الغذاء لصحة الإنسان. سيغطي هذا المساق عدد من المواضيع كالمغالطات الغذائية الشائعة وبعض المعلومات عن النشويات، والدهون، والبروتينات، والمكملات الغذائية، والتغذية والرياضة. كما وسيتم عقد عدد من المقابلات مع خبراء في عدد من المواضيع، كأمراض الجهاز الهضمي، أمراض القلب والشرايين، والبدانة عند الأطفال والبالغين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://romanarabe.yoo7.com
 
التغدية عند الإنسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكتاب خير جليس :: شؤون حواء :: التغدية والصحة-
انتقل الى: